blog
أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط

2026-06-28
0
27
0
avatar

حُرِّرت من قبل

عبدالله القبندي

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي اليوم الأحد عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية (علي الصباح العسكرية) ضمن دفعة الطلبة الضباط (52) لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم وذلك خلال الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل.
وقالت (رئاسة الأركان) في بيان صحفي إن التسجيل سيكون إلكترونيا عبر الموقع الالكتروني للكلية (ascportal.kuwaitarmy.gov.kw).

الوسوم

    مقالات مشابهة