أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط
2026-06-28
0
27
0
حُرِّرت من قبل
عبدالله القبندي
أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي اليوم الأحد عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية (علي الصباح العسكرية) ضمن دفعة الطلبة الضباط (52) لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم وذلك خلال الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل.
وقالت (رئاسة الأركان) في بيان صحفي إن التسجيل سيكون إلكترونيا عبر الموقع الالكتروني للكلية (ascportal.kuwaitarmy.gov.kw).
الوسوم
مقالات مشابهة
التصنيفات
صحة
(214)
التراث
(17)
القانون
(9)
أدب وثقافة
(420)
المقالات
(371)
حكم ومواعظ
(7)
الاخبار
(1.3k)
السياحة
(12)
رئيس التحرير
(35)
التربية والتعليم العالي
(193)
دربيل
(6)
خذ عندك
(3)
ثانوية كيفان
(37)
الإقتصاد
(239)
الرياضة
(109)
إكليل الود
(3)
خارجيا
(124)
نصوص مسرحية
(3)
أحدث المنشورات
مآثر الحسين ( عليه السلام )
2026-06-28شكراً ليقظة القوات الساهرة على راحـتــنــــا
2026-06-28
أرشيف
Jun 2026
(81)
May 2026
(11)
Apr 2026
(7)
Mar 2026
(62)
Feb 2026
(20)
Jan 2026
(11)
Dec 2025
(18)
المزيد من عبدالله القبندي
شكراً ليقظة القوات الساهرة على راحـتــنــــا
2026-06-28

