هيئة أسواق المال توافق على الانسحاب الاختياري لشركة (الشارقة للأسمنت) من بورصة الكويت اعتبارا من 26 أغسطس الجاري
حُرِّرت من قبل
عبدالله علي القبندي
قالت شركة الشارقة للأسمنت والتنمية الصناعية المدرجة في بورصة الكويت إن هيئة أسواق المال الكويتية وافقت على طلب انسحابها اختياريا من بورصة الكويت اعتبارا من 26 أغسطس الجاري
وأوضحت الشركة في افصاح منشور على الموقع الالكتروني لبورصة الكويت اليوم الأحد انه يمكن للمساهمين الحاليين فتح حساب مستثمر لدى سوق أبو ظبي للأوراق المالية وتحويل أسهمهم للمواصلة كمساهمين في الشركة
وأسست الشركة التي يقع مقرها في إمارة الشارقة بدولة الإمارات عام 1979 وأدرجت في بورصة الكويت عام 1990 وتعمل في صناعة وتوريد الأسمنت وأكياس الورق كما تستخرج الشركة الحجر الكلسي وحجر الغرين من محاجرها في الشارقة وتستثمر الشركة فائض أموالها في شراء أسهم وعقارات.
الوسوم
مقالات مشابهة
التصنيفات
صحة
(213)
التراث
(17)
القانون
(9)
أدب وثقافة
(420)
المقالات
(370)
حكم ومواعظ
(7)
الاخبار
(1.3k)
السياحة
(12)
رئيس التحرير
(35)
التربية والتعليم العالي
(192)
دربيل
(6)
خذ عندك
(3)
ثانوية كيفان
(37)
الإقتصاد
(239)
الرياضة
(107)
إكليل الود
(3)
خارجيا
(122)
نصوص مسرحية
(3)
أحدث المنشورات
تطورات المنطقة
2026-06-27لجيش الامريكي يشن قصفا جويا على إيران
2026-06-27
أرشيف
Jun 2026
(68)
May 2026
(11)
Apr 2026
(7)
Mar 2026
(62)
Feb 2026
(20)
Jan 2026
(11)
Dec 2025
(18)

