معالي وزير الداخلية قام بتخريج (5) ضباط من الدفعة (46) من أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
حُرِّرت من قبل
عبدالله علي القبندي
استقبل معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية يوم امس الأربعاء الموافق 2021/5/5 بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، ومدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي (5) ضباط برتبة ملازم من الدفعة (46 ) وذلك لأداء القسم أمام معاليه بسبب تخلفهم عن زملائهم لإصابتهم بفيروس كورونا
وقدم معاليه التهنئة إلى أبنائه الخريجين بمناسبة تخرجهم والانضمام إلى زملائهم في ميدان العمل، كما وجه معاليه الخريجين بتطبيق القانون على الجميع و التحلي بالالتزام والانضباط و بذل الجهد والعطاء في خدمة الوطن ، مؤكدا أن انخراطهم في العمل الأمني مع زملائهم يعد مسؤولية كبيرة على عاتقهم
وتلا قرار التعيين والقسم آمر ركن التعليم والامتحانات العقيد احمد ناصر الردهان

حضر أداء القسم مساعد المدير العام للشئون الإدارية لمعهد الشرطة النسائية العميد / محمد الرومي ، ومساعد المدير
العام لشئون الأكاديمية العميد/ علي الوهيب ، ومساعد المدير العام لشئون الخدمات العميد/ احمد الفرحان

الوسوم
مقالات مشابهة
التصنيفات
صحة
(213)
التراث
(17)
القانون
(9)
أدب وثقافة
(420)
المقالات
(370)
حكم ومواعظ
(7)
الاخبار
(1.3k)
السياحة
(12)
رئيس التحرير
(35)
التربية والتعليم العالي
(192)
دربيل
(6)
خذ عندك
(3)
ثانوية كيفان
(37)
الإقتصاد
(238)
الرياضة
(105)
إكليل الود
(3)
خارجيا
(117)
نصوص مسرحية
(3)
أحدث المنشورات
بخور ام جاسم
2026-06-26
أرشيف
Jun 2026
(60)
May 2026
(11)
Apr 2026
(7)
Mar 2026
(62)
Feb 2026
(20)
Jan 2026
(11)
Dec 2025
(18)

