معالي وزير الداخلية يبحث مع معالي وزير داخلية باكستان التعاون المشترك
حُرِّرت من قبل
عبدالله علي القبندي
.jpeg)

.jpeg)
استقبل معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح ، بمقر وزارة الداخلية اليوم الأحد الموافق 30/5/2021 وزير الداخلية في جمهورية باكستان الإسلامية معالي شيخ رشيد أحمد والوفد المرافق له في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى البلاد على رأس وفد أمني رفيع المستوى
ورحب معاليه بضيفه والوفد المرافق له ، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين ، مؤكداً أهمية هذه اللقاءات في تبادل وجهات النظر في الكثير من القضايا الأمنية التي تخص البلدين ، مثمناً دور الكوادر الطبية من الجالية الباكستانية البارز خلال التصدي لجائحة فيروس كورونا
وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وآلية التنسيق والتعاون في جميع المجالات التي تتعلق بالشأن الأمني ، وخصوصاً في مجال تبادل المعلومات والخبرات بين وزارتي داخلية البلدين ، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية
وأعرب معالي شيخ رشيد أحمد عن شكره وتقديره لدولة الكويت على كرم الضيافة وما تلقاه الجالية الباكستانية من رعاية واهتمام في بلدها الثاني الكويت ، مؤكدا على استمرار التنسيق والتعاون بين بلدينا الصديقين.
الوسوم
مقالات مشابهة
التصنيفات
صحة
(213)
التراث
(17)
القانون
(9)
أدب وثقافة
(420)
المقالات
(370)
حكم ومواعظ
(7)
الاخبار
(1.3k)
السياحة
(12)
رئيس التحرير
(35)
التربية والتعليم العالي
(192)
دربيل
(6)
خذ عندك
(3)
ثانوية كيفان
(37)
الإقتصاد
(238)
الرياضة
(105)
إكليل الود
(3)
خارجيا
(117)
نصوص مسرحية
(3)
أحدث المنشورات
بخور ام جاسم
2026-06-26
أرشيف
Jun 2026
(60)
May 2026
(11)
Apr 2026
(7)
Mar 2026
(62)
Feb 2026
(20)
Jan 2026
(11)
Dec 2025
(18)

