نادي الكويت يتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد لألعاب القوى
حُرِّرت من قبل
عبدالله علي القبندي
توج نادي الكويت بلقب بطولة كأس الاتحاد لألعاب القوى لفئة العمومي للموسم الرياضي (2020/2021) والتي اختتمت مساء اليوم الأحد ونظمها الاتحاد الكويتي لألعاب القوى على ملعب القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية بمشاركة 14 ناديا
وتمكن الكويت من إحراز المركز الأول في منافسات البطولة التي امتدت على مدى ثلاثة أيام بعد ان جمع 88 نقطة متقدما على نادي القادسية الذي احتل المركز الثاني بعد أن حقق 60 نقطة بينما نال نادي كاظمة المرتبة الثالثة بعد أن أحرز 26 نقطة
وقال رئيس الاتحاد سيار العنزي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية ( كونا ) عقب الختام إن هذه البطولة وهي الأخيرة في هذا الموسم ظهرت بمستوى فني جيد مهنئا الأندية الفائزة بالمراكز الأول واللاعبين الفائزين بكل مسابقات البطولة
وأضاف العنزي ان مسابقات البطولة شهدت تسجيل عدد من اللاعبين لأرقام كويتية في عدة مسابقات ما يدل اهتمام الأندية بتطوير لاعبيها في منافسات هذه الرياضة العريقة التي تلقب ب( أم الألعاب ) منوها بالمشاركة المميزة للأندية بالبطولة
وأكد ان الاتحاد يجهز لاعبي المنتخب الكويتي استعدادا للمشاركة في الفترة المقبلة في عدة بطولات خارجية وفي مقدمتها دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في مدينة طوكيو اليابانية هذا الصيف
وأعرب عن شكره العميق لعضو الاتحاد الشرفي فاطمة العيسى على رعايتها البطولة مثمنا دور وزارة الداخلية ممثلة بإدارة القوات الخاصة على توفيرهم المضمار لإقامة بطولات الاتحاد عليه بسبب انشغال مضمار الاتحاد بأعمال الصيانة
الوسوم
مقالات مشابهة
التصنيفات
صحة
(213)
التراث
(17)
القانون
(9)
أدب وثقافة
(420)
المقالات
(370)
حكم ومواعظ
(7)
الاخبار
(1.3k)
السياحة
(12)
رئيس التحرير
(35)
التربية والتعليم العالي
(192)
دربيل
(6)
خذ عندك
(3)
ثانوية كيفان
(37)
الإقتصاد
(239)
الرياضة
(107)
إكليل الود
(3)
خارجيا
(124)
نصوص مسرحية
(3)
أحدث المنشورات
تطورات المنطقة
2026-06-27
أرشيف
Jun 2026
(70)
May 2026
(11)
Apr 2026
(7)
Mar 2026
(62)
Feb 2026
(20)
Jan 2026
(11)
Dec 2025
(18)

