نزاهة: إحالة رئيس مجلس إدارة ناد رياضي وآخرين إلى النيابة العامة بتهم ارتكاب جريمة تسهيل الاستيلاء على المال العام
حُرِّرت من قبل
عبدالله علي القبندي
أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية (نزاهة) اليوم الخميس إحالة رئيس مجلس إدارة ناد رياضي وآخرين الى النيابة العامة بتهم ارتكاب جريمة تسهيل الاستيلاء على المال العام
وقالت (نزاهة) في بيان صحفي إن الإحالة تأتي استمرارا لجهودها في مكافحة الفساد ودرء مخاطرة وآثاره وملاحقة مرتكبيه من خلال استقبال البلاغات الجدية المكتملة الشروط المقررة بموجب القانون رقم 2 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية
وأوضحت أن التهم المذكورة مؤثمة في نص المادة 10 من القانون رقم 1 لسنة 1993 وجريمة التزوير المؤثمة في المادة رقم 257 من قانون الجزاء رقم 16 لسنة 1960
وأكدت عزمها مواصلة الجهود والإجراءات بشأن فحص وجمع الاستدلالات والتحريات في جميع البلاغات الجدية التي ترد اليها مثمنة دور المبلغين في ممارسة دورهم في مساعدة الهيئة للوصول الى المعلومات والبيانات اللازمة عن وقائع الفساد
وشددت الهيئة في بيانها على توفير اقصى درجات الحماية والسرية اللازمة للمبلغين والتي فرضها القانون واللائحة التنفيذية
الوسوم
مقالات مشابهة
التصنيفات
صحة
(214)
التراث
(17)
القانون
(9)
أدب وثقافة
(420)
المقالات
(370)
حكم ومواعظ
(7)
الاخبار
(1.3k)
السياحة
(12)
رئيس التحرير
(35)
التربية والتعليم العالي
(193)
دربيل
(6)
خذ عندك
(3)
ثانوية كيفان
(37)
الإقتصاد
(239)
الرياضة
(109)
إكليل الود
(3)
خارجيا
(124)
نصوص مسرحية
(3)
أحدث المنشورات
شكراً ليقظة القوات الساهرة على راحـتــنــــا
2026-06-28الكونغو تفوز على أوزبكستان 3/ 1
2026-06-28
أرشيف
Jun 2026
(78)
May 2026
(11)
Apr 2026
(7)
Mar 2026
(62)
Feb 2026
(20)
Jan 2026
(11)
Dec 2025
(18)

