blog
معالي وزير الداخلية قام بتخريج (5) ضباط من الدفعة (46) من أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية

معالي وزير الداخلية قام بتخريج (5) ضباط من الدفعة (46) من أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية

2021-05-05
0
0
0
avatar

Written By

عبدالله علي القبندي


استقبل معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية يوم امس الأربعاء الموافق  2021/5/5 بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، ومدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية  اللواء ناصر بورسلي (5) ضباط برتبة ملازم من الدفعة (46 ) وذلك لأداء القسم أمام معاليه بسبب تخلفهم عن زملائهم  لإصابتهم  بفيروس كورونا
وقدم معاليه  التهنئة إلى أبنائه الخريجين بمناسبة تخرجهم والانضمام إلى زملائهم في ميدان العمل، كما وجه معاليه الخريجين  بتطبيق القانون على الجميع و التحلي بالالتزام والانضباط و بذل الجهد والعطاء في خدمة الوطن ، مؤكدا أن انخراطهم في العمل الأمني مع زملائهم يعد مسؤولية كبيرة على عاتقهم

وتلا قرار التعيين والقسم آمر ركن التعليم والامتحانات العقيد احمد ناصر الردهان

 

 

Italian Trulli

 

 

حضر أداء القسم مساعد المدير العام للشئون الإدارية لمعهد الشرطة النسائية العميد / محمد الرومي ، ومساعد المدير

 العام لشئون الأكاديمية العميد/ علي الوهيب ، ومساعد المدير العام لشئون الخدمات العميد/ احمد الفرحان

 

 

 

 

Italian Trulli

Tags

    Related Articles