نفط الكويت: سرقة جزء من بايب نفط من أحد الآبار بالعبدلي نتج عنه تسرب محدود يقدر بنحو 5 الى 7 براميل نفط "ولم يؤثر على عمليات الشركة"
Written By
عبدالله علي القبندي
أعلنت شركة نفط الكويت اليوم الاثنين عن ورود بلاغ باكتشاف سرقة جزء من بايب نفطي من أحد الآبار شرق مزارع العبدلي في عين رقم 146UN مشيرة الى انه نتج عن السرقة تسرب محدود يقدر بنحو 5 الى 7 براميل نفط
وقالت (نفط الكويت) في بيان صحفي انه تمت الاستجابة من فرق العمليات والطوارئ في الشركة والتي قامت بعزل الموقع عند الساعة السادسة والنصف صباحا مؤكدة انه وبعد التدقيق اتضح ان الحادث لم يؤثر على عمليات الشركة
وبينت انه تم تسجيل قضية سرقة في مخفر شرطة القشعانية وإبلاغ كافة الجهات المعنية بالدولة لاتخاذ الإجراءات اللازمة
Tags
Related Articles
Categories
صحة
(214)
التراث
(17)
القانون
(9)
أدب وثقافة
(420)
المقالات
(370)
حكم ومواعظ
(7)
الاخبار
(1.3k)
السياحة
(12)
رئيس التحرير
(35)
التربية والتعليم العالي
(193)
دربيل
(6)
خذ عندك
(3)
ثانوية كيفان
(37)
الإقتصاد
(239)
الرياضة
(107)
إكليل الود
(3)
خارجيا
(124)
نصوص مسرحية
(3)
Recent Posts
Archives
Jun 2026
(73)
May 2026
(11)
Apr 2026
(7)
Mar 2026
(62)
Feb 2026
(20)
Jan 2026
(11)
Dec 2025
(18)

