blog
نفط الكويت: سرقة جزء من بايب نفط من أحد الآبار بالعبدلي نتج عنه تسرب محدود يقدر بنحو 5 الى 7 براميل نفط "ولم يؤثر على عمليات الشركة"

نفط الكويت: سرقة جزء من بايب نفط من أحد الآبار بالعبدلي نتج عنه تسرب محدود يقدر بنحو 5 الى 7 براميل نفط "ولم يؤثر على عمليات الشركة"

2021-07-05
0
2
0
avatar

Written By

عبدالله علي القبندي



أعلنت شركة نفط الكويت اليوم الاثنين عن ورود بلاغ باكتشاف سرقة جزء من بايب نفطي من أحد الآبار شرق مزارع العبدلي في عين رقم 146UN مشيرة الى انه نتج عن السرقة تسرب محدود يقدر بنحو 5 الى 7 براميل نفط
وقالت (نفط الكويت) في بيان صحفي انه تمت الاستجابة من فرق العمليات والطوارئ في الشركة والتي قامت بعزل الموقع عند الساعة السادسة والنصف صباحا مؤكدة انه وبعد التدقيق اتضح ان الحادث لم يؤثر على عمليات الشركة
وبينت انه تم تسجيل قضية سرقة في مخفر شرطة القشعانية وإبلاغ كافة الجهات المعنية بالدولة لاتخاذ الإجراءات اللازمة

Tags

    Related Articles