نقابة العاملين بالهيئة العامة للقوى العاملة تكرم المدير العام للهيئة أحمد الموسى بمناسبة تقاعده
Written By
عبدالله علي القبندي

في مبادرة مكللة بالوفاء والشكر: نقابة العاملين بالهيئة العامة للقوى العاملة تكرم المدير العام للهيئة أحمد الموسى بمناسبة تقاعده
أقامت نقابة العاملين بالهيئة العامة للقوى العاملة حفل تكريم للمدير العام للهيئة أحمد الموسى والذي تقدم باستقالته في نهاية مدة خدمته الأولى كمدير عام للهيئة حيث تم قبول الاستقالة من الجهات المختصة، وبهذه المناسبة الوداعية أقيم احتفال تكريمي بمسرح الهيئة وبمشاركة السادة نواب المدير العام وبحضور مدراء الإدارات
وقد تخلل الحفل كلمة لرئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالهيئة عبد الله المطيري حيث تقدم بأسمى آيات الشكر والثناء على جهود السيد/ أحمد الموسى تقديرًا لمسيرته في خدمة الهيئة، وما تم تحقيقه من إنجازات مشهود لها خلال فترة توليه منصب المدير العام، والتي كان من أبرزها النقلة النوعية في تقديم خدمات الهيئة بصورة الكترونية دعمًا لتوجهات الدولة في إرساء الحكومة الإلكترونية وميكنة الخدمات لتحقيق السرعة في إنجاز المعاملات
.
كما أشاد مجلس نقابة العاملين بالهيئة بحجم التعاون والتجاوب مع أحمد الموسى خلال مدة خدمته وبما أبداه من حرصه الدائم نحو تحقيق المساواة والعدالة وإرساء دعائم القانون بين كافة الموظفين، متمنين له دوام التوفيق خلال الفترة المقبلة، وفي نهاية الحفل قام أعضاء النقابة بتقديم درع تكريم تعبيرًا عن التقدير العميق من النقابة
.
Tags
Related Articles
Categories
صحة
(214)
التراث
(17)
القانون
(9)
أدب وثقافة
(420)
المقالات
(370)
حكم ومواعظ
(7)
الاخبار
(1.3k)
السياحة
(12)
رئيس التحرير
(35)
التربية والتعليم العالي
(193)
دربيل
(6)
خذ عندك
(3)
ثانوية كيفان
(37)
الإقتصاد
(239)
الرياضة
(107)
إكليل الود
(3)
خارجيا
(124)
نصوص مسرحية
(3)
Recent Posts
Archives
Jun 2026
(73)
May 2026
(11)
Apr 2026
(7)
Mar 2026
(62)
Feb 2026
(20)
Jan 2026
(11)
Dec 2025
(18)

