blog
وزارة الصحة : بدء تطعيم الفئة العمرية من 12 إلى 15 عاما ضد (كورونا) اعتبارا من الأسبوع المقبل بشكل تدريجي

وزارة الصحة : بدء تطعيم الفئة العمرية من 12 إلى 15 عاما ضد (كورونا) اعتبارا من الأسبوع المقبل بشكل تدريجي

2021-07-15
0
1
0
avatar

Written By

عبدالله علي القبندي


أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الخميس البدء التدريجي في تقديم التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) للفئة العمرية من 12 إلى 15 عاما اعتبارا من الأسبوع المقبل
وقالت (الصحة) في بيان صحفي إنها لن تألو جهدا في تقديم الخدمة للأعداد التي بادرت أو ستقوم بالتسجيل من هذه الفئة العمرية لضمان حصولهم على جرعتي اللقاح قبل بداية العام الدراسي في سبتمبر المقبل
وأهابت بضرورة الالتزام بموقع وتوقيت موعد تلقي التطعيم المحددين بالرسالة النصية التي ستصل للفرد مجددة الدعوة إلى ضرورة المبادرة بالتسجيل لتلقي اللقاح حفاظا على صحة وسلامة الطلبة وذويهم

Tags

    Related Articles