blog
وزارة الصحة تعلن فتح باب التسجيل لتلقي التطعيمات الموسمية ضد أمراض الشتاء لمن هم فوق 50 عاما

وزارة الصحة تعلن فتح باب التسجيل لتلقي التطعيمات الموسمية ضد أمراض الشتاء لمن هم فوق 50 عاما

2021-10-13
0
1
0
avatar

Written By

عبدالله علي القبندي


أعلنت وزارة الصحة فتح باب التسجيل لتلقي تطعيمات الشتاء لأمراض الانفلونزا وبكتيريا الالتهاب الرئوي (نيوموكوكال) للفئة العمرية 50 سنة فما فوق على ان يتم فتح باب التسجيل لبقية الفئات العمرية تباعا
وقال المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور عبدالله السند في تصريح صحفي اليوم الاربعاء ان الوزارة تسعى جاهدة لصون وحماية المجتمع وتحقيق الأهداف المرجوة من خلال تسارع وتيرة حملة تطعيم (كوفيد-19) والتطعيم ضد أمراض الشتاء مع وجود اجراءات خاصة بالحملة.
وأفاد السند بانه تم فتح مركز (الجليب) لتطعيم (كوفيد-19) واستقبال الراغبين بتلقي اللقاح بدون مواعيد مسبقة لجميع الفئات المشمولة بالتطعيم والتي تعذر حصولها على اللقاح خلال الفترة الماضية لأي سبب.
وأكد استمرار حملة التطعيم الميدانية الشاملة في تقديم الخدمة في عدد من مناطق البلاد اذ شملت بالتغطية خلال اليومين الماضيين منطقتي (بنيدالقار وحولي) وتستمر اليوم في تقديم الخدمة في منطقة (المهبولة).
يذكر ان وزارة الصحة دشنت الاثنين الماضي في اطار منهجية عملية لتوسيع وتيرة التطعيم حملة تطعيم ميدانية شاملة لعدة مناطق في البلاد لتقديم خدمة تطعيم لقاح (كوفيد-19) لكل الفئات المشمولة ممن تعذر حصولهم عليه في السابق

Tags

    Related Articles