وزارة الصحة تعلن فتح باب التسجيل لتلقي التطعيمات الموسمية ضد أمراض الشتاء لمن هم فوق 50 عاما
Written By
عبدالله علي القبندي
أعلنت وزارة الصحة فتح باب التسجيل لتلقي تطعيمات الشتاء لأمراض الانفلونزا وبكتيريا الالتهاب الرئوي (نيوموكوكال) للفئة العمرية 50 سنة فما فوق على ان يتم فتح باب التسجيل لبقية الفئات العمرية تباعا
وقال المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور عبدالله السند في تصريح صحفي اليوم الاربعاء ان الوزارة تسعى جاهدة لصون وحماية المجتمع وتحقيق الأهداف المرجوة من خلال تسارع وتيرة حملة تطعيم (كوفيد-19) والتطعيم ضد أمراض الشتاء مع وجود اجراءات خاصة بالحملة.
وأفاد السند بانه تم فتح مركز (الجليب) لتطعيم (كوفيد-19) واستقبال الراغبين بتلقي اللقاح بدون مواعيد مسبقة لجميع الفئات المشمولة بالتطعيم والتي تعذر حصولها على اللقاح خلال الفترة الماضية لأي سبب.
وأكد استمرار حملة التطعيم الميدانية الشاملة في تقديم الخدمة في عدد من مناطق البلاد اذ شملت بالتغطية خلال اليومين الماضيين منطقتي (بنيدالقار وحولي) وتستمر اليوم في تقديم الخدمة في منطقة (المهبولة).
يذكر ان وزارة الصحة دشنت الاثنين الماضي في اطار منهجية عملية لتوسيع وتيرة التطعيم حملة تطعيم ميدانية شاملة لعدة مناطق في البلاد لتقديم خدمة تطعيم لقاح (كوفيد-19) لكل الفئات المشمولة ممن تعذر حصولهم عليه في السابق
Tags
Related Articles
Categories
صحة
(212)
التراث
(17)
القانون
(9)
أدب وثقافة
(420)
المقالات
(370)
حكم ومواعظ
(7)
الاخبار
(1.3k)
السياحة
(12)
رئيس التحرير
(35)
التربية والتعليم العالي
(189)
دربيل
(6)
خذ عندك
(3)
ثانوية كيفان
(37)
الإقتصاد
(237)
الرياضة
(104)
إكليل الود
(3)
خارجيا
(115)
نصوص مسرحية
(2)
Recent Posts
الكابتن محمد سليمان جاسم بورحمة
2026-06-23
Archives
Jun 2026
(50)
May 2026
(11)
Apr 2026
(7)
Mar 2026
(62)
Feb 2026
(20)
Jan 2026
(11)
Dec 2025
(18)

