blog
زار منسوبي مجموعة شبابية القطيف مستشفى الامير محمد بن فهد وذلك لتهنئة الطاقم الطبي والمرضى بيوم التأسيس

زار منسوبي مجموعة شبابية القطيف مستشفى الامير محمد بن فهد وذلك لتهنئة الطاقم الطبي والمرضى بيوم التأسيس

2023-03-02
0
3
0
avatar

Written By

عبدالله علي القبندي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Italian Trulli

بمناسبة يوم التاسيس شبابية القطيف في جولة معايده لمستشفى الامير محمد بن فهد
متابعات مرتجى الرمضان 
زار منسوبي مجموعة شبابية القطيف مستشفى الامير محمد بن فهد وذلك لتهنئة الطاقم الطبي والمرضى بيوم التأسيس 
وقد لاقت المبادره الترحيب الكبير من المرضى والطاقم الطبي

واكد مستشار شبابية القطيف علي المفتاح ، أن مجموعة شبابية القطيف تعمل لتعزيز الشراكة والتواصل المجتمعي مع كافة الجهات بما يعود بالنفع على الجميع

 

Italian Trulli

 

وذكر رئيس شبابية القطيف حسن الفرج ان المجموعة قامت بتوزيع 6000 علم بمناسبة يوم التاسيس في الفعاليات المتنوعه بالمنطقة الشرقيه الاسبوع الماضي

وعبرت اماني العبادي عن سعادته بالمشاركة في ادخال الفرحه والسرور على المرضى والطاقم الطبي 
وتمنى مالك ال اخواهر من جهته الشفاء العاجل لكافة المرضى
وقالت شيرين الزين ان ما يقدمه ابطال وزارة الصحة لا يقدر بثمن وتصعب الكلمات في التعبير عنهم

واشاد منسق المبادرة حسين ال سلطان بالتعاون الكبير من ادارة المستشفى والمستمر من سنوات 

كما اثنت ليلى القلاف على الطاقم الطبي الموجود في المستشفى ذو الخبره العاليه والمتميز والمتعاون خلال الجولة التعريفيه للفريق

وقدمت مشرفة المبادرة اسيا الفاضل شكرها لادارة مستشفى الامير محمد بن فهد على حسن الاستقبال والترحيب، واوضحت ان الهدف من الزيارة إدخال الفرح والسرور على وجوه المرضى والطاقم الطبي المناوبين  .

وقدم علي الغانم شكره لادارة مجموعة شبابية القطيف على تنظيم هذا العمل الانساني من زياره للمرضى وتنظيم وترتيب وتنسيق مع المستشفى

وقد شارك في الزيارة من شبابية القطيف : اسيا الفاضل ، علي المفتاح ، خالد المعلم ، احمد المسلم ، مالك ال اخواهر ، علي الغانم ، اماني العبادي ، ليلى القلاف ، شيرين الزين ، فاطمة جاسم ال احمد ، ريم جاسم ال احمد ،

Tags

    Related Articles