هيئة (نزاهة) الكويتية: عملية تسلم إقرارات الذمة المالية مازالت مستمرة
حُرِّرت من قبل
عبدالله علي القبندي
أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية (نزاهة) اليوم الأربعاء أنها مازالت مستمرة في عملية تسلم إقرارات الذمة المالية للمشمولين بنظام الذمة المالية
وأكد الأمين العام للهيئة بالإنابة الدكتور محمد بوزبر لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ضرورة التزام الفئات الواردة في المادة (2) من القانون رقم 2 لسنة 2016 بشأن إنشاء الهيئة والأحكام الخاصة بالكشف عن الذمة المالية بالمواعيد المحددة قانونا لتقديم إقرارات الذمة المالية.
وأضاف بوزبر أن المادة تنص على "تقديم المشمولين بالإقرار الأول خلال 60 يوما من تاريخ تولي المنصب وتحديث الإقرار خلال 60 يوما من نهاية كل ثلاث سنوات لمن بقي من منصبه والإقرار النهائي خلال 90 يوما من تاريخ ترك المنصب أو زوال الصفة".
وقال إنه لمعرفة مواعيد تقديم الإقرار ولتحميل نماذج إقرار الذمة المالية وحجز موعد مسبق يمكن ذلك عبر موقع الهيئة الإلكتروني www.nazaha.gov.kw أو الاتصال على الخدمة الهاتفية 118.
وبين أن ساعات العمل الرسمية لاستلام الإقرارات من الساعة 30ر8 صباحا حتى الساعة 30ر12 ظهرا وذلك في مقر الهيئة خلال أيام العمل الرسمية.
الوسوم
مقالات مشابهة
التصنيفات
صحة
(213)
التراث
(17)
القانون
(9)
أدب وثقافة
(420)
المقالات
(370)
حكم ومواعظ
(7)
الاخبار
(1.3k)
السياحة
(12)
رئيس التحرير
(35)
التربية والتعليم العالي
(192)
دربيل
(6)
خذ عندك
(3)
ثانوية كيفان
(37)
الإقتصاد
(239)
الرياضة
(107)
إكليل الود
(3)
خارجيا
(124)
نصوص مسرحية
(3)
أحدث المنشورات
تطورات المنطقة
2026-06-27
أرشيف
Jun 2026
(70)
May 2026
(11)
Apr 2026
(7)
Mar 2026
(62)
Feb 2026
(20)
Jan 2026
(11)
Dec 2025
(18)

