وزارة الصحة : بدء تطعيم الفئة العمرية من 12 إلى 15 عاما ضد (كورونا) اعتبارا من الأسبوع المقبل بشكل تدريجي
حُرِّرت من قبل
عبدالله علي القبندي
أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الخميس البدء التدريجي في تقديم التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) للفئة العمرية من 12 إلى 15 عاما اعتبارا من الأسبوع المقبل
وقالت (الصحة) في بيان صحفي إنها لن تألو جهدا في تقديم الخدمة للأعداد التي بادرت أو ستقوم بالتسجيل من هذه الفئة العمرية لضمان حصولهم على جرعتي اللقاح قبل بداية العام الدراسي في سبتمبر المقبل
وأهابت بضرورة الالتزام بموقع وتوقيت موعد تلقي التطعيم المحددين بالرسالة النصية التي ستصل للفرد مجددة الدعوة إلى ضرورة المبادرة بالتسجيل لتلقي اللقاح حفاظا على صحة وسلامة الطلبة وذويهم
الوسوم
مقالات مشابهة
التصنيفات
صحة
(212)
التراث
(17)
القانون
(9)
أدب وثقافة
(420)
المقالات
(370)
حكم ومواعظ
(7)
الاخبار
(1.3k)
السياحة
(12)
رئيس التحرير
(35)
التربية والتعليم العالي
(189)
دربيل
(6)
خذ عندك
(3)
ثانوية كيفان
(37)
الإقتصاد
(238)
الرياضة
(104)
إكليل الود
(3)
خارجيا
(115)
نصوص مسرحية
(2)
أحدث المنشورات
الكابتن محمد سليمان جاسم بورحمة
2026-06-23
أرشيف
Jun 2026
(51)
May 2026
(11)
Apr 2026
(7)
Mar 2026
(62)
Feb 2026
(20)
Jan 2026
(11)
Dec 2025
(18)

