أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط
2026-06-28
0
20
0
Written By
عبدالله القبندي
أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي اليوم الأحد عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية (علي الصباح العسكرية) ضمن دفعة الطلبة الضباط (52) لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم وذلك خلال الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل.
وقالت (رئاسة الأركان) في بيان صحفي إن التسجيل سيكون إلكترونيا عبر الموقع الالكتروني للكلية (ascportal.kuwaitarmy.gov.kw).
Tags
Related Articles
Categories
صحة
(214)
التراث
(17)
القانون
(9)
أدب وثقافة
(420)
المقالات
(371)
حكم ومواعظ
(7)
الاخبار
(1.3k)
السياحة
(12)
رئيس التحرير
(35)
التربية والتعليم العالي
(193)
دربيل
(6)
خذ عندك
(3)
ثانوية كيفان
(37)
الإقتصاد
(239)
الرياضة
(109)
إكليل الود
(3)
خارجيا
(124)
نصوص مسرحية
(3)
Recent Posts
مآثر الحسين ( عليه السلام )
2026-06-28شكراً ليقظة القوات الساهرة على راحـتــنــــا
2026-06-28
Archives
Jun 2026
(81)
May 2026
(11)
Apr 2026
(7)
Mar 2026
(62)
Feb 2026
(20)
Jan 2026
(11)
Dec 2025
(18)
More From عبدالله القبندي
شكراً ليقظة القوات الساهرة على راحـتــنــــا
2026-06-28

