blog
هيئة أسواق المال توافق على الانسحاب الاختياري لشركة (الشارقة للأسمنت) من بورصة الكويت اعتبارا من 26 أغسطس الجاري

هيئة أسواق المال توافق على الانسحاب الاختياري لشركة (الشارقة للأسمنت) من بورصة الكويت اعتبارا من 26 أغسطس الجاري

2021-08-01
0
3
0
avatar

Written By

عبدالله علي القبندي




قالت شركة الشارقة للأسمنت والتنمية الصناعية المدرجة في بورصة الكويت إن هيئة أسواق المال الكويتية وافقت على طلب انسحابها اختياريا من بورصة الكويت اعتبارا من 26 أغسطس الجاري
وأوضحت الشركة في افصاح منشور على الموقع الالكتروني لبورصة الكويت اليوم الأحد انه يمكن للمساهمين الحاليين فتح حساب مستثمر لدى سوق أبو ظبي للأوراق المالية وتحويل أسهمهم للمواصلة كمساهمين في الشركة
وأسست الشركة التي يقع مقرها في إمارة الشارقة بدولة الإمارات عام 1979 وأدرجت في بورصة الكويت عام 1990 وتعمل في صناعة وتوريد الأسمنت وأكياس الورق كما تستخرج الشركة الحجر الكلسي وحجر الغرين من محاجرها في الشارقة وتستثمر الشركة فائض أموالها في شراء أسهم وعقارات.‏

Tags

    Related Articles